«ماريات» تنشئ مصنعاً للمياه بالقنفذة ينتج أكثر من80 مليون قارورة

819297583307

 وقعت شركة ماريات للتجارة والصناعة مؤخرا عقداً لتنفيذ وتوريد وتركيب مصنع مياه متكامل بغادة الجنوب بمحافظة القنفذة ومثل “ماريات” في توقيع التعاقد المهندس مانع الفايد المدير التنفيذي للشركة، ورئيس مجلس إدارة المصنع سعد بن مسفر الشمراني، وشهد التوقيع رئيس مجلس إدارة “ماريات” سلمان بن هادي العامري.

وأوضح الفايد أن المصنع الجديد يعد باكورة لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الأوروبية المتطورة والمواصفات العالمية القياسية التي تدخل أرض المملكة، التي تضمن السلامة، وتتحرى أقصى معايير الدقة والجودة.

وأضاف إن المصنع الجديد الذي تعاقدت “ماريات” على توريده يعمل بطاقة إنتاجية تزيد على 80 مليون قارورة في السنة لتلبية الطلب في المنطقة والشريط الساحلي الغربي. مؤكدا أن ما تقوم شركة ماريات بتوريده من مصانع للمواد الغذائية يخضع لمعايير الجودة العالمية، بهدف تقديم منتج بجودة عالية، وأسعار تنافسية.

وأشار الفايد إلى أن “ماريات” تورّد خطوط إنتاج المياه بكامل ملحقاتها، بما في ذلك محطات التحلية، والأجهزة الخدمية التابعة للخط، مع توفير خدمة ما بعد البيع المتمثلة في الضمان والتدريب والتشغيل وقطع الغيار، إضافة إلى توريد المصانع الغذائية بمختلف طاقاتها الإنتاجية.