«ماريات» توقع عقداً لتوريد مصنع مياه «مانا»

NEWS001

أبرمت شركة «ماريات» مع مصنع مياه «مانا» عقداً لتنفيذ أحدث مصنع مياه بالمنطقة مزود باحدث التقنيات العالمية في مجال صناعة المياه بعدد ٣ خطوط انتاج تبدأ من ١٢ الف قارورة في الساعة وتصل إلى ٦٠ الف قارورة في الساعة وبنظام آلى متكامل يبدأ من محطة تحلية المياه بأحدث تقنية اوروبية في مجال تحلية المياه وصولاً الى تغليف المنتج التام آلياً ومزود بعدة قوالب تتنوع بين ٢٥٠ و٣٣٠ و ٦٠٠ و١٥٠٠ مللي لتر.

وعلى هامش التوقيع أشار عبدالرحمن بن علي الدبيخي رئيس مجلس ادارة مصنع مياه مانا بأن المصنع يعد احدث ما وصلت اليه تقنية صناعة المياه في العالم وتم مراعاة معايير السلامة الغذائية وفقا للموصفات الاوربية لصناعة المياه، ومشيدا بالتعاون مع ماريات والتي تتخصص في مجال صناعة الاغذية ولديها من المقومات الفنية والبشرية والتقنية والخبرة ما يؤهلها لتنفيد المصنع وفقا لتطلعاتنا ورؤيتنا في الاستثمار في هذا المجال والتوسع المستقبلي لنصل لطاقة انتاجية ٥٠٠ الف قارورة في الساعة.

وأشار الى ان المصنع يقام في مدينة سدير الصناعية بمنطقة الرياض وذلك لما توفره هذه المدينة من بنية تحتية كاملة للمجال الصناعي وكذلك موقعها المتميز بين منطقتي الرياض والقصيم .

واختتم الدبيخي تصريحاته بأن هذا المصنع يعتبر نواة للانطلاق في مجال الاستثمار في مصانع المياه حيث لدينا الرغبة في التوسع في المستقبل القريب في المنطقة العربية تلبية للطلب العالي وسدا للفجوة السوقية في المياه المعبأة.

     . وبهذه المناسبة عبر المهندس مانع الفايد المدير التنفيذي لشركة ماريات عن شكره لمصنع مياه مانا لثقتهم الكبيرة في شركة ماريات صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الصناعات الغذائية

 

جريدة الرياض