«ماريات» توقع عقداً لتطوير مصنع «نخيل الوطن»

NEWS011

وقعت شركة ماريات للتجارة والصناعة عقد تطوير مصنع نخيل الوطن، بإضافة عدد من خطوط الإنتاج التي تتمثل في خط الدبس والصناعات التحويلية للتمور، وكذلك مصنع الحلويات القائمة على منتجات التمور ومشتقاتها.
و أشاد الأستاذ عبد الله السعيد رئيس مجلس إدارة مصنع نخيل الوطن بالاتفاق والعقد الذي أُبرم مع شركة ماريات، لما لها من خبرات طويلة في هذا المجال، بالإضافة إلى سمعتها الطيبة في السوقين المحلي والإقليمي.
وأضاف السعيد إن خط الدبس الجديد سيعمل بطاقة إنتاجية مقدارها 1500 طن سنوياً، مشيراً إلى أن عمليات التطوير تدعم توجه المصنع نحو التميز، وتعدد المنتجات التي تلبي حاجات السوقين المحلي والعالمي، بالإضافة إلى المحافظة على عناصر الجودة التي يمتاز بها المصنع ومنتجاته المختلفة.
من جانبه عبر المهندس مانع الفايد المدير التنفيذي لشركة ماريات عن تقديره للأستاذ عبد الله السعيد رئيس مجلس إدارة مصنع نخيل الوطن على ثقته الكبيرة في شركة ماريات، موضحاً في الوقت ذاته أن ماريات تنتهج نهجاً عالمياً من خلال خطوط الإنتاج العالمية التي تقوم بتوريدها للسوق السعودي لتطوير المنتج الوطني، مما يسهم بشكل كبير في عمليات التسويق العالمية للتمور السعودية ومشتقاتها.
وأكد المدير التنفيذي لماريات على ضرورة تفعيل برامج التطوير المستمرة لمصانع التمور بالمملكة للحفاظ على السمعة العالمية الطبية لهذا المنتج الذي يلقى ترحيباً عالمياً

جريدة الجزيرةIMG_2845